من الحتانه سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 سلامات وعوافى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ود علوى



عدد المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 25/06/2009

مُساهمةموضوع: سلامات وعوافى   الخميس يونيو 25, 2009 5:05 pm

االاخوة والاخوات....اهل الدار....
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
جينا ليكم والشوق دفرنا............للمحطات الحنينة القصرت مشوار سفرنا......
ا هذه الصورة التى تزين بوابة هذا المنتدى تجعل اوكسجين الروح يبوح لا على كيفه ويفوح عطرا زكيا كنفوسكم الندية.....وعندما تعانق كنوز الاصالة ارقى معانى العز اهل ....تقدم للبشرية شيئا هو بالاسطورة اشبه
تاسرنى مقولة للراحل المقميم الاستاذ الطيب صالح دائما ما ارددها فيما معناه اننا فى نظر الدول التقدمية الكبرى فقراء تعساء ولكننى عندما اعانق جدى اشعر بالغنى!!!
وياله من عناق!!! ويالهم من اجداد!!
ا اهلى وعشيرتى نشكركم جدا حتى تستغيثوا بكل مؤسسات المجتمع المدنى لقبولكم طلب العضوية واتمنى من الله العلى القدير ان يجعل من هذه الروضة ساحة للراى والفكر والحميمية ولكل ما يمكن ان يكون عونا لرفعة قرية الحتانة وما جاورها من قرى.....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ياسر سليمان عمر
مشرف قسم الصور و الاستشارات
avatar

عدد المساهمات : 181
تاريخ التسجيل : 08/03/2009
العمر : 49

مُساهمةموضوع: رد: سلامات وعوافى   الخميس يونيو 25, 2009 5:19 pm

مرحبا ....بك بين أهلك ...وفي دارك...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ود علوى



عدد المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 25/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: سلامات وعوافى   الخميس يونيو 25, 2009 5:26 pm

ياسر سليمان عمر كتب:
[b]مرحبا ....بك بين أهلك ...وفي دارك...[/
b]

الاخ ياسر سليمان....
سلامات....
ازيك يا (سنير)......زى ما بقول المثل المصارينو مصرى اكبر منك بيوم بيعرف اكتر منك بسنة....ههههه
مشتاقييييييييييييين يا بركة لممن غلط
يا بركة هذه القبة السماوية لها فضل على الجميع بالتقرب الوجدانى مهما كان البعد....فلتسقط مقولة البعد فيهو المحنة....حقو ننادى البنا....يبنى لينا الجنة....تبقة المونة محنة......
ااكيييييييييييييييييييييييد متزكرنى مش؟
شكرا طن يا لذيذ
والعز اهل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ياسر سليمان عمر
مشرف قسم الصور و الاستشارات
avatar

عدد المساهمات : 181
تاريخ التسجيل : 08/03/2009
العمر : 49

مُساهمةموضوع: رد: سلامات وعوافى   الخميس يونيو 25, 2009 5:43 pm

كيف لي أن أننسى ....
الى الآن بتذكر محل قعداتك في بينشات علوم .....!!!
وذلك عندما يعاودني الحنين لأيام الجامعة وشخصيات الجامعة وشجر الجامعة ....
أشعر بالحنين
الى شعر يقودني الى أعماقي السحيقه
إلى حس
يفجر في صدري ينابيع الحقيقه
إلى همس
يلون أغصان أشجاري الوريقه
إلى صمت
أغوص في لجته العميقه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سلامات وعوافى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
قرية الحتانة :: الفئة الأولى :: قسم المناسبات-
انتقل الى: