من الحتانه سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 النسي قديمو تاه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
البريابي



عدد المساهمات : 47
تاريخ التسجيل : 19/04/2009
العمر : 32

مُساهمةموضوع: النسي قديمو تاه   الأحد مايو 16, 2010 3:39 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
صباح جديد اتمني ان يكون اكثر اشراقا واملا تحدوه شمس لا تغيب للخير والصحة والعافية للجميع .. طالعت علي جدار الموقع الجديد ان الموقع به عطل والرجاء الرجوع الي الموقع القديم ولعل هذا مادفعني الي تزكر المثل القايل النسي قديمو تاه .. ولكن بصورة اخري فان المثل قد لا ينطبق علي هذا الحال ..
اشياء كثيرة قد ننساها ببعدنا عنها واشياء اكثر قد لا ننساها مهما مرت الايام .. اشياء ان نسيناها ضعنا وضاعت ملامحنا واشياء وان تمنينا نسانها بقت فينا مدي ماحيينا ..
ولكم التحية ......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://albouriaby@hotmail.com
محمد عبدالدائم احمد



عدد المساهمات : 502
تاريخ التسجيل : 26/10/2009
العمر : 55

مُساهمةموضوع: رد: النسي قديمو تاه   الأحد مايو 16, 2010 4:13 pm

ولك التحايا عزيزنا البريابي ومنور المنتدى ... ومشكور على هذه الكلمات الجميبلات وخليك فى تواصل .. واتحفنا بمواضيعك الرائعة والظريفة هنا وهنالك وفى انتظارك ودمت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
النسي قديمو تاه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
قرية الحتانة :: الفئة الأولى :: المنتدى العام-
انتقل الى: