قرية الحتانة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

من الحتانه سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

عاوز ترحيب حاااار

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
محمد عباس حسن احمد

عاوز ترحيب حاااار Empty
مُساهمةموضوع: عاوز ترحيب حاااار   عاوز ترحيب حاااار I_icon_minitimeالخميس أبريل 22, 2010 2:44 am

[b][b][b][b][b][b]ياناس الحتانة هوووي انا محمد عباس عاوز ترحيب حااااااار والله مشتاقين لناس الحتانة واهله نحن في الغربة
الحااارة دي عاوزين ترحيب مااافي ذول برحب ولاشنو يلا صفقة
شدي
ييي[/b]ييي[/b]ييي[/b]ييي[/b]ييي[/b]يدة[/b]
سراج الدين عثمان محمدين

سراج الدين عثمان محمدين

عاوز ترحيب حاااار Empty
مُساهمةموضوع: رد: عاوز ترحيب حاااار   عاوز ترحيب حاااار I_icon_minitimeالخميس مايو 13, 2010 6:41 pm

[b]مرحبا بالاخ محمدعباس في منتدي قريه الحتانه حقيقه انشغل اغلبيه اعضاء منتدي الحتانه بالمنتدي الجديد الذي يظهر عنوانه علي هذا المنتدي في الاعلي فلذلك لم يكن يعلموا او يتوقعوا بان هنالك اعضاء سجلوا عضويتهم علي هذا المنتدي بعد التنويه الذي كتبه المشرفين في الاعلي فعذرا لمحمد عباس وعذرا لكل الاعضاء الذين سجلوا ولم يجدوا الترحيب ..ومن هذا البوست ندعوهم للتسجيل في منتدي قريه الحتانه الجديد بعد ان يجدوا الافاده باصلاحه من العطل الذي حدث له ..
كما نرجوا من الاخ الكريم محمد عباس التعريف باسمه اكثر لانني في الحقيقه واسف علي ذلك لم اعرفه ..فحتي يكون التواصل بيننا اكبر اخي ارجوا منك التعريف بنفسك اكثر وعذرا مرات ومرات لعدم معرفتي بك وعذرا لك ان لم تجد الترحيب المناسب من الاعضاء وهذا يرجع للاسباب التي ذكرتها لك ..فمليون مرحب بيك في بيتك وبين اهلك وعشيرتك..ومن الحتانه ...عواااااااافي .. ودمت ..
سراج الدين عثمان محمدين

سراج الدين عثمان محمدين

عاوز ترحيب حاااار Empty
مُساهمةموضوع: رد: عاوز ترحيب حاااار   عاوز ترحيب حاااار I_icon_minitimeالخميس مايو 13, 2010 6:43 pm

سراج الدين عثمان محمدين كتب:
[b]مرحبا بالاخ محمدعباس في منتدي قريه الحتانه حقيقه انشغل اغلبيه اعضاء منتدي الحتانه

بالمنتدي الجديد الذي يظهر عنوانه علي هذا المنتدي في الاعلي فلذلك لم يكن يعلموا او يتوقعوا بان هنالك اعضاء سجلوا عضويتهم علي هذا

المنتدي بعد التنويه الذي كتبه المشرفين في الاعلي فعذرا لمحمد عباس وعذرا لكل الاعضاء الذين سجلوا ولم يجدوا الترحيب ..ومن هذا البوست

ندعوهم للتسجيل في منتدي قريه الحتانه الجديد بعد ان يجدوا الافاده باصلاحه من العطل الذي حدث له ..

كما نرجوا من الاخ الكريم محمد عباس التعريف باسمه اكثر لانني في الحقيقه واسف علي ذلك لم اعرفه ..فحتي يكون التواصل بيننا اكبر اخي

ارجوا منك التعريف بنفسك اكثر وعذرا مرات ومرات لعدم معرفتي بك وعذرا لك ان لم تجد الترحيب المناسب من الاعضاء وهذا يرجع

للاسباب التي ذكرتها لك ..فمليون مرحب بيك في بيتك وبين اهلك وعشيرتك..ومن الحتانه ...عواااااااافي .. ودمت ..

عاوز ترحيب حاااار
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» عاوز ترحيب حاااار
» مسطول عامل فيها مؤلف
» ترحيب عام
» ترحيب حاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار
» ترحيب